يعاني شباب و اطفال حي محمد برانسي الرويبة نقص كبير في المنشأت الترفيهية والرياضية حيث طالبوا في العديد من المرات من السلطات توفير مرافق من اجل ممارسات نشاطاتهم الرياضية والترفيهية من اجل ترويح عن انفسهم ولكن لاجديد حس ما اكده لنا ممثلي الحي بالقول:” أن رغم تقديم العديد من المراسلات لإنجاز ملعب جواري ذات عشب إصطناعي ،ولكن يبقى تجاهل السلطات مستمرا ،وهذا رغم أن الأطفال معرضين للخطر بسبب إتخاذهم مستودع يعود للعهد الإستعماري حيث يجرون مباريات في كرة داخل القدم داخل هذا المستودع الذي قد ينهار في أي لحظة حيث لم يجدو مكان يلعبون ويمارسون فيه هواياتهم الرياضية إلا هذا الملعب” . ويضيف نفس المتحدث :”نطالب من السلطات بناء ملعب جواري اسراع وقت لأن أبنائنا وشبابنا بحاجة ماسة لتفجير طاقتهم وامكانياتهم لأنهم عانو من التنقل للتدرب أو اللعب في أمكن خطرة“
علي جماح

























مناقشة حول هذا المقال