إستقبل مدير المدرسة الوطنية للرياضات الأولمبية الباز عبد الغاني نعمان، رئيس المكتب الولائي للطب الرياضي بسطيف قاسم طلال وهذا من أجل تباحث سبل عقد اتفاقية شراكة بين الطرفين.
حيث تطرق الطرفين الى التحضيرات الخاصة بمختلف النشاطات التي ستقيمها الجمعية الوطنية للطب الرياضي بالتنسيق مع مصلحة الطب الرياضي واسترجاع القوى على مستوى المدرسة وتتضمن البرنامج التالي:
التشخيص وإجراء الفحوصات الطبية للرياضيين ومختلف الأندية وتشخيص بعض الأمراض المزمنة لدى الرياضيين بصفة خاصة وكبار السن بصفة عامة، بالإضافة إلى تحضير عروض نظرية وشفهية حول مكافحة المنشطات والاصابات الرياضية وكذلك التنصيب الرسمي للجنة الوطنية للشبه الطبي وبعض المكاتب الولاية، والتحضير لإقامة حفل تكريمي على شرف عائلة المرحوم عبد الحميد كرمالي لاعب سابق بفريق جبهة التحرير الوطني.
على أن يتم تحديد تاريخ تجسيد برنامج هذه النشاطات في وقت لاحق، هذا حسب منشور للمدرسة الوطنية للرياضات الأولمبية عبر صفحتها الرسمية.
داود تركية























مناقشة حول هذا المقال