جرى صبيحة أمس بوهران فعاليات ندوة رؤساء المهام والمندوبين التقنيين مع اللجنة المنظمة للطبعة الـ 19 لدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022.
تم في بداية الندوة القاء الكلمة الافتتاحية من قبل محمد عزيز درواز محافظ الألعاب ورئيس لجنة التنظيم، ليعطي الكلمة لبرنارد أمسالم نائب رئيس اللجنة الدولية ورئيس اللجنة المنسقة.
“هذه المنشآت الرياضية ستمثل ميراثا هاما لسكان مدينة وهران”
أقيمت الندوة بحضور وزير الشباب والرياضة عبد الرزاق سبقاق، الذي كان مرفوقا بالسعيد سعيود نائب رئيس الألعاب ووالي ولاية وهران، وسليم إيلاس المدير العام للألعاب الذي تحدث عن التحضيرات الخاصة بالحدث الذي ستستضيفه الجزائر خلال الصائفة المقبلة، كما تم عرض المنشآت الرياضية سواء التي اعيد تهيئتها أو الجديدة التي خصصت لاستقبال الدورة.
وفي هذا الشأن، قال برنارد أمسالم أن هذه المنشآت الرياضية ستمثل ميراثا هاما لسكان مدينة وهران بصفة خاصة وللجزائر بصفة عامة.
زيارات ميدانية للمواقع التي ستحتضن الحدث
وفي إطار معاينة المواقع التي سوف تحتضن منافسات الألعاب المتوسطية، قام رؤساء المهام والمندوبين التقنيين بزيارة تفقد ومعاينة للمنشآت الرياضية التالية: قصر الرياضات “حمو بوتليليس” بالمدينة الجديدة، ونادي التنس حبيب خليل ومركب الفروسية عنتر بن شداد.
كما قام الوفد بزيارة مركز المؤتمرات” محمد بن احمد” حيث قدم المهندسين أمين بهليل وأمينة شاهي تالمة عرض حول الهياكل المخصصة للحدث، وتقديم تفاصيل حول المساحات التي ستحتضن 8 منافسات من أصل 24منافسة مدرجة ضمن ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022.
كريمة بندو






































مناقشة حول هذا المقال