شد أمس، وفد المنتخب الوطني للبادمينتون الرحال نحو جزر موريس وذلك تحسبا للمشاركة في البطولة الإفريقية للأواسط، للإشارة فإن عناصر المنتخب الوطني حضرت جيدا لهذا الموعد بالمركز الوطني لتحضير المنتخبات بالسويدانية وكلها عزم على تحقيق أحسن النتائج في هذا العرس الإفريقي.
بلال عمام

























مناقشة حول هذا المقال