تطرق جمال بلماضي إلى المباراة المقبلة للخضر أمام أوغندا، والتي ستلعب بملعب 5 جويلية، وقال: “اللعب في 5 جويلية لا يزعجني، بالعكس هو ملعب جيد وسبق لي وأن لعبت فيه كلاعب، أرضية الميدان جيدة كما علمت وسأحاول رؤيتها عن قرب، أتمنى أيضا أن نلعب وسط حضور جماهيري غفير”.
“سنواجه منتخب أوغندا الذي تطور في الفترة الأخيرة”
وعن المنافس في هذه المباراة، قال: “منتخب أوغندا تطور في الفترة الأخيرة، وبات لا يتلقى أهدافا كثيرة، لقد قدم مستوى جيدا في تصفيات مونديال قطر الأخيرة، وفاز على كينيا وأحرج منتخب مالي، لهذا مواجهتهم لن تكون سهلة كما يتصور البعض”.
“المباريات المقبلة لن تكون سهلة وعلينا أن نحقق الانتصارات”
وأضاف قائلا: “المباريات المقبلة لن تكون سهلة في مجملها، لهذا علينا أن نحضر جيدا في كل مرة، حتى نكون في المستوى المطلوب، ونحقق الانتصارات حتى نستعيد قوتنا وهيبة المنتخب التي تزعزعت بعد الإقصاء أمام الكاميرون”.
“سنلعب مباراة ودية بعد لقاء تنزانيا”
وواصل الناخب الوطني يقول: “سنلعب مباراة ودية بعد لقاء تنزانيا، الأمور لم تترسم بعد لكننا في اتصالات متقدمة ونأمل أن ترسم المواجهة الودية، حتى تكون فرصة لإشراك ومعاينة الجدد، خاصة وأنني قد أضطر إلى تسريح بعض ثلاثة أو أربعة لاعبين بعد لقاء تنزانيا ممن يعانون من كثافة المنافسة”.
بلال نجاري

























مناقشة حول هذا المقال