أجاب جمال بلماضي خلال الندوة الصحفية، عن الأسئلة التي طرحت حول سبب غياب رياض محرز عن التربص، وبدأ بالقول: “لا توجد قضية إسمها رياض محرز، اللاعب يعاني من إصابة وإدارة فريقه أرسلت لنا تقريرا طبيا يؤكد عدم قدرته على المشاركة في لقاءي أوغندا وتنزانيا”.
“أنا من طلب عدم حضوره لإجراء فحوصات”
وواصل يقول: “أنا من طلب عدم حضور محرز إلى مقر التربص لإجراء فحوصات طبية، البعض يبحث عن إحداث الضجة من خلال غياب محرز، هو لم يشارك في مباراتين مع السيتي بعد لقاء ريال مدريد، كمدرب يجب أن نحافظ على صحة اللاعبين، إذا كان لاعبا مصابا فهو حر و لا يمكننا التحكم في أي شخص”.
“أنا جد صارم مع محرز و الكل يعلم ذلك”
وختم بالقول: “كنت قادرا على استدعاء محرز للتأكد من إصابته، لكن لم أفعل ذلك مع أي لاعب آخر سابقا، فلماذا سأقوم بذلك مع رياض، أنا جد صارم معه والكل يعلم ذلك، أما تواجده في مراكش فهو حر فيما يقوم به بما أنه خارج القائمة”.
بلال نجاري

























مناقشة حول هذا المقال