بادرت جمعية نجمة للشباب والرياضة بين الولايات، بتنظيم فعاليات الطبعة الرابعة لكأس الجزائر بين المساجد، تحت اشراف مديرية الشباب والرياضة لولاية غليزان.
عرفت المنافسات مشاركة المساجد التالية: مسجد حمزة بن عبد المطلب من ولاية بومرداس، مسجد الإمام مالك من ولاية المدية، مسجد القدس من ولاية سعيدة، مسجد الفرقان سكيكدة، مسجد مصطفى بن بولعيد قالمة، مسجد بن عاشر تلمسان، مسجد السلام باتنة ومسجد العتيق من ورقلة.
مشاركة عدة لاعبين قدامى…وفوز فريق مسجد السلام
الجدير بالذكر أن هذه الطبعة، شارك فيها عدة لاعبين قدامى من فرق النخبة على سبيل المثال اللاعب بوتمجات من شباب باتنة، بوسحابة ابراهيم من مولودية وهران، فيصل مباركي من فريق أمل مروانة، بالإضافة لمزيان رشيد من شباب بلوزداد، مباركي محمد من فريق رائد القبة، رابح مسعودي من مولودية الجزائر، لحسن رابح، مصطفى مقور والطاهر بلقاسم من اتحاد الحراش، عوامر عبد مالك لاعب سابق في اتحاد الحراش وشباب بلوزداد وبعض الحكام الفيدراليين السابقين في كرة القدم.
جرت المنافسات بقاعة الشهيد بهلول محمد، وعرفت المباراة النهائية فوز فريق مسجد السلام بباتنة بنتيجة 0/3 على فريق مسجد القدس لولاية سعيدة.
علي جماح

























مناقشة حول هذا المقال