أثنى قائد الدرك الوطني، اللواء يحي علي والحاج، على قطاع الإعلام، موضحا أنه شريك فعال لقيادة الدرك، وساهم بشكل كبير في الأعمال التي ترمي إلى توفير الأمن والأمان والسكينة للمواطن، وحماية الوطن.
وفي كلمة ألقاها نيابة عنه رئيس مصلحة الاتصال بقيادة الدرك الوطني، المقدم عبد القادر بزيو، خلال حفل تكريمي لفائدة أسرة الإعلام، أشاد اللواء والحاج، بالصحفيين، ومساعدتهم في محاربة مختلف أنواع الجريمة، مبينا بالقول: “بفضلكم يتم محاربة مختلف أشكال الجريمة قبل استفحالها وانتشارها”.
وشكر المسؤول ذاته، كل العاملين في قطاع الإعلام، داعيا إياهم “للمضي قدما ووضع اليد في اليد للحفاظ على أمانة الشهداء”.
وأكد قائد الدرك الوطني، أن قيادته تتبنى سياسة اتصالية نابعة من الاستراتيجية الاتصالية لمديرية الإعلام والاتصال لأركان الجيش الوطني الشعبي، موضحا أنه “تم فتح جميع الأبواب أمام الصحافة، بمختلف أطيافها، للحصول على المعلومة الأمنية، بغية تنوير الرأي العام”.
عليوان شكيب
























مناقشة حول هذا المقال