اتخذت وزارة الشباب والرياضة على عاتقها حالة الحارس الدولي السابق وفريق وفاق سطيف، سمير حجاوي، وقررت التكفل بنقله للعلاج إلى فرنسا قصد الخضوع لعملية جراحية هناك.
وشد حجاوي الرحال مساء اليوم الثلاثاء، الى العاصمة الفرنسية باريس، بغية الخضوع لعملية جراحية لإزالة ورم خبيث على مستوى القفص الصدري الايسر.
وكان حارس “الخضر” سابقا قد طلب المساعدة من السلطات من أجل التكفل بحالته الصحية، والسماح له بغادرة التراب الوطني للعلاج في الخارج.
وعشية تنقله الى فرنسا، قام والي تلمسان، عبد المؤمن مرموري، بزيارة حجاوي، حيث عبر له عن تضامنه التام معه.
كما كان الوالي، مرفوقا برئيس المجلس الشعبي الولائي لولاية تلمسان ومدير الشباب والرياضة لذات الولاية.
نجيب.د

























مناقشة حول هذا المقال