كشف بيان لاتصالات الجزائر اول امس أنه أصبح بإمكان مستعملي الأنترنت الثابت (ايدوم آ.دي.أس.أل، و إيدوم فيبر)، الرفع من تدفق الأنترنت عن بعد و ذلك عبر فضاء زبائن اتصالات الجزائر، دون الحاجة للتنقل الى الوكالات التجارية للمؤسسة،
منحة معتبرة للزبائن
كما أوضح نفس البيان أن “مكافئات معتبرة تمنح حاليا للزبائن الذين ينتقلون الى تدفق 15 ميغابايت في الثانية و أكثر، على اشتراكات إيدوم آ.دي.أس.آل و إيدوم فيبر”، كما تدعوا اتصالات الجزائر زبائنها الى تصفح موقعها الالكتروني (www.algerietelecom.dz) أو الاتصال بالرقم 12 من أجل الحصول على معلومات أوفر.
داود تركية

























مناقشة حول هذا المقال