قام والي وهران السعيد سعيود أول أمس بمعاينة مختلف وحدات المركب الأولمبي ببلقايد، من أجل الوقوف على جاهزية المنشآت، وقد أبدى ارتياحا لما أنجز خلال فترة وجيزة لم تتجاوز 5 أشهر ، حيث تم خلالها استدراك التأخير وكل النقائص، حيث باتت القاعة الكبرى للرياضات جاهزة حسب تصريحات الوالي، وكذا الحوض المائي.
وقد أثنى على المجهود الكبير الذي قامت به الشركات الوطنية المكلفة بالإنجاز، وعددها 25 شركة، نظرا لنوعية الأشغال وحتى من الناحية الجمالية، حيث صرّح المسؤول الأول للولاية بأن المركب الأولمبي الجديد سيدخل الخدمة قريبا، تحسبا للألعاب المتوسطية.
داود تركية
























مناقشة حول هذا المقال