تم خلال نهاية الأسبوع الماضي تكريم كل من الشابين أيمن سعادنة وعبد الفتاح مخناش الحائزين على جائزة رئيس الجمهورية للمبدعين الشباب علي معاشي 2021 في طبعتها الـ15 .
جرى حفل تكريم الشابين الفائزين بمقر الولاية بحضور السلطات الولائية المدنية والعسكرية وذلك امتدادا لسلسلة التكريمات التي أقرها رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، للمبدعين الشباب، حيث حاز الشاب أيمن سعادنة على المرتبة الثانية في فئة الموسيقى فيما تحصل عبد الفتاح مخناش على الجائزة الثالثة في نفس الفئة.
وأكد رئيس الجهاز التنفيذي المحلي، كمال عبلة، بأن ” جائزة رئيس الجمهورية للمبدعين الشباب علي معاشي قد مكنت من اكتشاف و بروز مواهب جزائرية تمثل جميع مناطق الوطن وسمحت بإبراز التراث الثقافي الجزائري في عديد المجالات على غرار الأدب و الموسيقى والسينما و السمعي البصري و غيرها”.
مثمنا الأعمال الإبداعية التي يقدمها الشباب، مبرزا التزام السلطات الولائية بمرافقة جميع الشباب المبدعين وتقديم كل الدعم والسند لهم لإبراز كفاءاتهم وتفجير طاقاتهم لاسيما وأن سطيف تزخر بمؤهلات كبيرة تجعل منها فضاء لإبراز الكفاءات الشابة في جميع المجالات والارتقاء بها.
ودعا الشابين المكرمين بصفة خاصة وجميع الشباب المبدعين بالولاية بصفة عامة، إلى مواصلة الجهود والمثابرة والاجتهاد في سبيل تحقيق مراتب أعلى في المجال وتمثيل ولاية سطيف والجزائر في المحافل الدولية.
كريمة بندو

























مناقشة حول هذا المقال