انتهت أمس السبت فعاليات البطولة الوطنية للغوص في طبعتها 46 بكيتاني بباب الوادي بالعاصمة التي شارك فيها 35 غواصا من 8 رابطات رياضية.
وتوج الغواص عبد النور شردود من رابطة الشلف، بلقب الطبعة بعدما نجح في اصطياد أكبر عدد من الأسماك ما يوافق 11 سمكة.
وحل الغواص محمد انيس مجاجي من نادي المرجان بالعاصمة في المركز الثاني، متبوعا برؤوف زحافي من نادي الجيريا سبور العاصمي.
كما عاد لقب أحسن سمكة من حيث الوزن للغواص الحاج قاسم الذي اصطاد سمكة ميرو تزن 22 كلغ و700غ.
مدينة خياري

























مناقشة حول هذا المقال