حل المنتخب الجزائري للكونغ فو وشو في المرتبة الثانية في ختام منافسات كأس افريقيا لاختصاص “صاندا” أكابر (رجال-سيدات) بالقاعة متعددة الرياضات “بلخضر الطاهر” بالشراقة (الجزائر العاصمة).
وخرج المنتخب الجزائري بحصيلة لا بأس بها من الميداليات وذلك بنيله بذهبيتين، أربعة فضيات وأربعة برونزيات، فيما عادت المرتبة الأولى للمنتخب المصري الحائز على ثمانية ميداليات منها ست ذهبيات وفضيتين.
وعن النتائج التي حققتها الجزائر في هذه البطولة علق المدير الفني الوطني محمد بن عيسى قائلا ” توقفنا عن التحضير لمدة طويلة بسبب فيروس كورونا ولم نشرع في التربصات الا في جانفي الفارط مباشرة بعد البطولة الوطنية، ولم يكن لنا وقت طويل لإجراء تحضيرات كما ينبغي. وهذه الكأس هي أحسن اختبار لعناصرنا استعدادا للبطولة الافريقية (أكابر) المقررة بتونس سبتمبر المقبل”.
بلال عمام

























مناقشة حول هذا المقال