انطلقت اللجنة متعددة القطاعات التي أشرف على تنصيبها وزير الداخلية والجماعات المحلية إبراهيم مراد و تطبيقا لتعليمات رئيس الجمهورية من اجل الإسراع في التعويضات
باشرة اللجنة عملها لاحضاء كل الخسائر ودراسة ملفات تعويض المتضررين من حرائق الغابات التي مست عدد من ولايات الوطن
و في تصريح له للقناة الإذاعية الأولى اكد رئيس اللجنة والمندوب الوطني للكوارث الكبرى عبد الحميد عفرة أن اللجنة باشرت عملها بدراسة التعويضات التي تخص المنتجات الزراعية والحيوانية وإعادة تأهيل السكنات مبرزا أن مدة الانتهاء من الاشغال ستكون في قرابة شهر
كما قال المتحدث في ذات السياق هذه اللجنة ستدرس الملفات التي ترد اليها من اللجان الولائية التي قد سبق تفعيلها وتنصيبها لتحديد التعويضات من هذه الحرائق
هذا و قد حث وزير الداخلية ابراهيم مراد أعضاء هذه اللجنة على العمل إلى غاية اتمام معالجة كل الملفات الواردة اليها من قبل اللجان الولائية بعدها يتم تحديد التعويضات والمستحقات اللازمة سواء لكل فرد او لكل عائلة.
س.يمينة

























مناقشة حول هذا المقال