أكدت مصادر “عالم الأهداف” المقربة من اتحاد العاصمة أن المدير الرياضي للاتحاد عنتر يحيى قد شرع في مفاوضات متقدمة مع المهاجم الغاني ” كوامي أوبوكو” لتدعيم الفريق العاصمي في الميركاتو الشتوي المقبل.
ويلعب أوبوكو صاحب 21 عاما حاليا في فريق أشانتي كوتوكو الغاني، أين سجل 9 أهداف في البطولة الغانية هذا الموسم.
وحسب مصادر نا فإن اللاعب الغاني يملك إمكانيات كبيرة، على غرار قوة الارتقاء، تسجيل الأهداف، بالإضافة إلى البنية المورفولوجية القوية التي يتميز بها.
يذكر أن الاتحاد يملك إجازة واحدة فقط بعد تأهيل المهاجم زكرياء نعيجي.
بلال بولغلم
=============

























مناقشة حول هذا المقال