تعرض وفد شبيبة الساورة لاعتداءات لفظية وجسدية من طرف محسوبين على نجم مقرة اليوم الجمعة بملعب مقرة برسم المباراة التي جمعت الفريقان لحساب الدور الربع نهائي من منافسة كأس الرابطة.
ووفقا لصور وفيديوهات وتصريحات لاعبي ومسيري شبيبة الساورة عبر الموقع الرسمي للساورة، فإن أطرافا اقتحموا غرف حفظ ملابس شبيبة الساورة، وقاموا بضرب المدرب مصطفى جاليت واللاعبين.
واتهمت إدارة الساورة في بيان لها نقل عبر موقعها الرسمي رئيس نجم مقرة عز الدين بن ناصر، وأكدت أن الأخير حرض مسيري وأنصار مقرة الاعتداء عليهم.
وجاءت هذه الأحداث أيام فقط بعد اتهامات ادارة مقرة نظيرتها من الساورة بالعنصرية تجاه اللاعب سومانا، مؤكدة أن اللاعب الإفريقي تعرض لألفاظ عنصرية خلال مباراة البطولة التي احتضنها ملعب 20 أوت ببشار.
وفاز نجم مقرة بنتيجة 2-1 اليوم الجمعة لحساب الدور ربع النهائي كأس الرابطة الوطنية لكرة القدم.
أدم ع

























مناقشة حول هذا المقال