أطلقت مديرية الشؤون الدينية والأوقاف لولاية سعيدة ، حملة لتبرع بالدم بالتنسيق مع مديرية الصحة، وذلك عبر مساجد الولاية بعد صلاة التراويح، وذلك في إطار حرصها على إنجاح مختلف العمليات التضامنية خلال الشهر الفضيل، حيث حطت الحملة في خرجتها أول امس بمسجد الأمير عبد القادر بوسط المدينة، ومسجد عقبة بن نافع بحي بوخرص، أين مكنت المبادرة من جمع 63كيسا من الدم من مختلف الزمر لفائدة المرضى الذين هم بحاجة ماسة لقطرة دم تنقذ حياتهم، في ظل نقص هذه المادة ببنك الدم، والمبادرة متواصلة طيلة شهر رمضان لجمع أكبر عدد من الأكياس.
داود تركية
























مناقشة حول هذا المقال