طالب رؤساء فرق القسم الشرفي لولاية غليزان في رسالة موجهة الى والي الولاية والذين بلغ عددهم 14 فريق، بطلب ضرورة التدخل لإنقاذ أنديتهم من الزوال، وذلك بعد عودتهم إلى مزاولة النشاط الكروي إثر توقف دام سنتين بسبب تداعيات فيروس كورونا.
انعدام الإمكانيات و ضعف إعانة البلديات التي لا تتعدى 50 ألف دج
وقال رؤوساء الفرق :” أن الكل فرح بعودة النشاط الرياضي من جديد لكن اصطدموا بخزائن فارغة لا يوجد فيها لا كرات ولا بدلات رياضية، حيث تعرضت للتلف بحكم فترة التوقف الطويلة، وهو ما جعل فترة الانطلاقة تكون صعبة للغاية في ظل انعدام الإمكانيات و ضعف إعانة البلديات التي لا تتعدى 50 ألف دج وهو المبلغ الذي لا يكفي حتى لإجراء كشوفات اللاعبين الطبية ” .
رؤساء الفرق جلهم متطوعون من شباب المنطقة
و أكد رؤساء الفرق أن جلهم متطوعون من شباب المنطقة وليس لديهم متنفس سوى الملاعب البلدية بحكم أنها مناطق ظل، وهو ما جعلهم يدقون ناقوس الخطر أن استمرت الوضعية على حالها فمآل هذه الفرق الزوال والاندثار إن لم تكن هناك إعانة لاقتناء البدلات والكرات على حد تعبيرهم.
وطالبوا في ختام الرسالة من المسؤول الأول في الولاية التدخل العاجل لإنقاذ فرق الولاية من الزوال.
داود تركية

























مناقشة حول هذا المقال