يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات “الفوتسال”، لقاء ودي مزدوج ضد منتخب الدومينيكان، في إطار التحضيرات الخاصة بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا المقبلة في عام 2024.
وأوضحت الفدرالية الجزائرية لكرة القدم “فاف (FAF)”، في بيان لها على موقعها الرسمي، أن “المنتخب سيلاقي نظيره الدومينيكان (المرتبة 106 في التصنيف العالمي)، في مباراة ودية مزدوجة يومي 15 و16 ديسمبر الجاري، بقاعة “حرشة حسان” في الجزائر العاصمة”.
وأشار المصدر ذاته، إلى أن “العناصر الوطنية التي استدعى فيها المدرب عمروش 16 لاعب، تجري تدريبات مكثفة، بالتربص، منذ العاشر من الشهر الحالي”.
كما نوهت إلى أن “جدول التدريبات يركز على تطوير اللياقة البدني، والمهارات الفنية للفرد والجماعة”، فضلا عن تنفيذ تمارين تهدف إلى تحسين إنهاء الهجمات خلال المباريات.
عليوان شكيب

























مناقشة حول هذا المقال