يشارك وزير السياحة والصناعة التقليدية، ياسين حمادي، في أشغال الدورة ال 65 للجنة إفريقيا للمنظمة العالمية للسياحة والتي ستنعقد بتنزانيا من 5 إلى 7 أكتوبر الجاري، حسب ما ورد يوم الثلاثاء، في بيان للوزارة.
وأوضح نفس المصدر، أن الوزير حمادي سيشرع في زيارة عمل إلى أروشا بتنزانيا، للمشاركة في أشغال الدورة ال 65 للجنة إفريقيا للمنظمة العالمية للسياحة والتي ستنعقد في الفترة الممتدة من 05 إلى 07 أكتوبر الجاري.
وسيجتمع خلال هذه الدورة – يضيف البيان – وزراء السياحة لأكثر من 54 دولة إفريقية، حيث سيتم “مناقشة مستقبل السياحة في إفريقيا من خلال وضع استراتيجيات لتحفيز نمو القطاع السياحي وإعادة بناء مرونة السياحة من أجل تنمية اجتماعية واقتصادية شاملة”.
داود تركية
























مناقشة حول هذا المقال