أعلنت المؤسسة العمومية للنقل الحضري وشبه الحضري لمدينة الجزائر وضواحيها “إيتوزا”، اليوم الإثنين، في بيان لها، عن إطلاق مركز اتصالات بهدف توجيه وإعلام زبائنها.
وحسب المصدر ذاته، يقوم هذا المركز، باستقبال المكالمات الهاتفية. للتكفل بطلبات الاستعلام والتوجيه لصالح مستعملي الحافلات، بخصوص برنامج الرحلات. ومختلف الخدمات التي تقدمها المؤسسة.
ولهذا الغرض –يضيف البيان- تم وضع فريق عمل شاب، ممرن ومكون في الخدمة، على مدار أيام الاسبوع من الساعة السابعة صباحا وإلى غاية الساعة الثامنة مساء. من أجل استقبال المكالمات الهاتفية عبر الرقم 0770101068.
عليوان شكيب
مناقشة حول هذا المقال