بمنتزه الصابلات بالجزائر العاصمة أشرف وزير الطاقة والمناجم محمد عرقاب، اليوم الاربعاء، على تفعيل مائة عمود لشحن السيارات الكهربائية.
واعلن عرقاب عن إضافة 300 عمود قبل نهاية 2023، وتفعيل ألف عمود آخر عبر الوطن قبل انقضاء العام 2024 معبرا عن ان هذه العملية تبقى هامة وتعتبر البداية فقط، كما أكّد وبالتزامن مع افتتاح الرواق الرقمي لسونلغاز بأن سونلغاز ستنتهي من إنجاز مائة عمود كهربائي لشحن السيارات الكهربائية عبر محطات الخدمات المتوزعة على الطريق السيار شرق غرب.
س يمينة

























مناقشة حول هذا المقال