إنقاد الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر رفقة ناديه ميلان أمس، إلى هزيمة أمام نادي نابولي بهدفين لهدف، في المباراة التي لُعبت بملعب سان سيرو لحساب الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.
وعرفت هذه المباراة مشاركة النجم الجزائري طيلة أطوارها، حيث قدم أداءً جيدا وكان أكثر لاعب صناعة للفرص وقياما بالتمريرات، لكن هذا الأداء لم يمنع خسارة النادي اللومباردي على ميدانه.
يجدر بالذكر أن بن ناصر تلقى دعوة الناخب الوطني جمال بلماضي والتحق بتربص الخضر الأمس تحسبا لمواجهتي غينيا ونيجيريا الوديتين.
محند علي طارق

























مناقشة حول هذا المقال