أكد الهولندي فرينكي دي يونغ لاعب خط وسط برشلونة، أنه يشعر بالتحسن على مستوى الأداء الشخصي أكثر من أي وقت مضى، منذ تولي تشافي هيرنانديز القيادة الفنية للفريق الكتالوني، وقال دي يونغ، خلال تصريحاته لقناة (نوس) الهولندية: “الأمور تسير على ما يرام، وأشعر أنني بحالة جيدة في النادي أيضًا”، وأضاف: “لا يمكنني قول أي شيء سلبي في هذا الصدد، وانضممت إلى المنتخب الوطني مليئا بالثقة”، وعن مستوى برشلونة، منذ وصول تشافي للقيادة الفنية، علق: “لقد بدأنا اللعب بشكل أفضل كفريق، ونتيجة لذلك لعبت أنا بشكل أفضل، وأشعر بتحسن أكثر من أي وقت مضى”، وختم دي يونغ تصريحاته قائلا: “الآن لدينا ثقة كبيرة والأداء في تحسن مستمر”.

























مناقشة حول هذا المقال