توجت عناصر النخبة الوطنية لرياضة الملاكمة بكأس البطولة الإفريقية وذلك بعدما أنهى المنتخب الوطني للملاكمة سيدات ورجال مشاركته في البطولة الإفريقية للملاكمة التي اختتمت أمس بالعاصمة الموزمبيقية مابوتو في المركز الأول برصيد 14 نقطة فضلا عن حصده لأربعة ذهبيات، خمسة فضيات وستة برونزيات.
بلال عمام

























مناقشة حول هذا المقال