بمناسبة اليوم العالمي للمناطق الرطبة الموافق للثاني من فيفري من كل سنة، نظمت إدارة جامعة الجزائر 2 بوزريعة يوم الثلاثاء الفارط حملة تطوعية للتشجير، بالتعاون مع الحماية المدنية والأمن الوطني وكذا الكشافة الإسلامية الجزائرية بالإضافة إلى الهلال الأحمر الجزائري، وهذا عن طريق غرس 200 شجرة في المناطق الخضراء التابعة للحرم الجامعي، وقد شارك طلبة الجامعة في هذه المبادرة بمساعدة من عناصر الحماية المدنية وفريق الكشافة والأمن الوطني والهلال الأحمرK جاءت هذه المبادرة تشجيعا لحملة التشجير لجزائر خضراء، ولتعميم روح المسؤولية لدى كل أفراد المجتمع للحفاظ على الغطاء النباتي والأشجار بصفتها رئة للأرض.
مدينة خياري

























مناقشة حول هذا المقال